دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-11

الفراعنة يتفوقون على النشامي ب"30" ضعف .. فهل تحدث المفاجأة؟!!

 

الرأي نيوز :
صالح الراشد

فارق كبير في القيمة السوقية بين المنتخبات المتأهلة للدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، فالفارق بين منتخبي المغرب وعمان يتجاوز المئة ضعف رغم أن منتخبات المغرب ومصر والجزائر وتونس لم تستدعي المحترفين من الخارج، ليكون الفارق شاسعاً بين منتخبات القارة الافريقية عن الآسيوية رغم الغياب الكبير، حيث تأتي منتخب افريقيا في المراكز الأربع الأوائل في تريتب القيمة السوقية للمنتخبات الثمانية تليها منتخبات آسيا، ويبلغ الفارق في القيمة السوقية بين لاعبين الأردن ومصر إلى "141.67" مليون يورو.

ويعتبر المنتخب المغربي الأعلى في القيمة السوقية للاعبين ويبلغ "222.4" مليون يورو يليله الجزائر "178.35" مليون يورو ثم مصر "145.95" مليون يورو، فالمنتخب التونسي "29.73" مليون يورو، الامارات "25.03" مليون يورو، قطر "14.78" مليون يورو، الأردن "4.28" مليون يورو وأخيراً المنتخب العماني ب "2.875" مليون يورو، وتظهر هذه الإحصائية أن قيمة اللاعبين المتواجدين في الدور الثاني بالمجموع تبلغ "623.45" مليون يورو.

وظهر الفارق في القيمة السوقية على مستوى آداء المنتخبات، حيث تفوقت المنتخبات الأعلى على بقية المنتخبات عدا سوريا التي فاز منتخبها ذو القيمة السوقية "5.25" مليون على المنتخب التونسي الذي يفوقة بخمسة أضعاف ، وسيتقابل المنتخبين الأعلى في لقاء المغرب والجزائر حيث تبلغ القيمة الإجمالية للمنتخبين "400.75" مليون يورو وهي القيمة الأعلى التي ستتواجد في ملاعب البطولة، تليها مباراة مصر والجزائر والتي بلغت فيها القيمة السوقية للاعبين "368.35" مليون يورو، وستبلغ القيمة السوقية في لقاء الاردن ومصر "150.3" مليون يورو.
وسيعي لاعبو منتخب الأردن إلى إثبات الذات في اللقاء وإظهار أن المال لن يكون الفاصل في النتيجة التي تحكمها أقدام اللاعبين، ، لكن على منتخب النشامى أن يجاري منتخب يعادل سعر لاعبيه ثلاثين ضعفاً، فهل يفعلها النشامى أم تبقى القيمة السوقية دليل على نتائج المباريات.
عدد المشاهدات : ( 2263 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .